Please Wait...

أخبار المعرض

انطلاق الدورة الـ 26 لمعرض مسقط الدولي للكتاب
Admin
  • 24-02-2022

تحت رعاية صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب ، وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة والمكرمين أعضاء مجلس عمان وأصحاب السعادة السفراء وجميع غفير من الأدباء والكتاب والمثقفين والاعلامين تم صباح اليوم افتتاح #معرض_مسقط_الدولي_للكتاب في دورته الـ 26 بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان.
بعد الافتتاح قام صاحب السمو راعي الحفل والحضور بجولة في ارجاء المعرض اطلع خلالها على اجنحة المعرض المشاركة من دور نشر والمؤوسسات الحكومية والخاصة المتنوعة وما يحوية من مشاركات لكتاب وأدباء عمانيية وغير عمانيين اضافوا بصماتهم واسهاماتهم في أروقة المعرض.
كم استمع راعي الحفل إلى ما قدمه المشاركون حول اسهاماتهم ومشاركتهم في هذه الدورة من #معرض_مسقط_الدولي_للكتاب .
تشارك في المعرض هذا العام 715 دار نشر منها 33 دار نشر مختصة بالكتاب الأجنبي، وبلغ عدد الدول المشاركة 27 دولة ، كما يضم المعرض 361 الف عنوان .
وتأتي محافظة جنوب الشرقية ضيف شرف #معرض_مسقط_الدولي_للكتاب هذا العام في نسخته ال ٢٦ حيث سيقدم جناح المحافظة عددٍ من الفعاليات والندوات والبرامج الثقافية المثرية والمتنوعة إضافة إلى مشاركة إصدارات لكتاب وأدباء من المحافظة .
و سيكون الزوار والمهتمين على موعد مع 114 فعالية ثقافية وأدبية متنوعة بين محاضرات وأمسيات ثقافية وادبية، كما سيحظى الطفل في #معرض_مسقط_الدولي_للكتاب بـ 80 فعالية متنوعة وقاعة متكاملة لفعاليات ومناشط الطفل والاسرة تشتمل على مسرح للفعاليات والركن العلمي والثقافي وركن القراءة وإقامة حلقات العمل.

Choose Your Demo
You will find much more options for colors and styling in admin panel. This color picker is used only for demonstation purposes.
Purchase now