Please Wait...

أخبار المعرض

فعالية اكسير الضرب و القسمة على مسرح ركن الطفل
Admin
  • 28-02-2023

#جليس: ضمن فعاليات ركن الطفل في #معرض_مسقط_الدولي_للكتاب_2023 قدمت الاستاذة / خديجة ناصر المحروقية صباح اليوم فعالية اكسير الضرب و القسمة على مسرح ركن الطفل وتهدف الى تنمية القدرة عند الأطفال على التفكير السليم والمنطقي في الحياة اليومية ، واستخدام الرياضيات الذي يساعد على التحليل والتفكير المنطقي من خلال حل المسائل الرياضية وربط هذه العمليات الحسابية.
وفي ذات الركن ضمن مناشط الطفل اقيمت فعالية عرض الابتكارات قدمها طلاب وطالبات جنوب الباطنة، واشتمل المعرض على ركن العلوم والواقع الافتراضي، وركن التجارب الممتعة، وركن ابتكار مبيد حشري طبيعي لسوسة الأرز، ومشروع المدارس الخضراء ومشروع السيارة الذكية، وتهدف الفعالية إلى تعريف الزائرين بأهمية الابتكارات والهدف منها واستخداماتها، وأثرها على الحياة والتنمية المستدامة، وتعزيز السلوكيات والقيم التي تساعد على المحافظة على البيئة والغذاء.
وكانت الفعالية من تنفيذ ضيف شرف المعرض محافظة جنوب الباطنة .
كما قدمت الأستاذ موزة الخروصية بركن مسرح الطفل في المقهى العلمي للصغار ، جلسة بعنوان صحتنا والأبطال المجهولون في التربة حيث تعرف الاطفال على الكائنات الحية الدقيقة و الكائنات الأخرى التي تعيش في التربة وتساهم في نمو النباتات ولها أهمية كبيرة في حياة الأنسان و الحيوان و النبات.

Choose Your Demo
You will find much more options for colors and styling in admin panel. This color picker is used only for demonstation purposes.
Purchase now